اعرف اكثرالعلامات التجاريةدليل رموز الأعطالصيانة أعطال السيارةغير مصنف

علامة تويوتا

اقرأ في هذا المقال
  • تويوتا

شركة تويوتا للسيارات   هي شركة يابانية متعددة الجنسيات لصناعة السيارات، يوجد مقرها الرئيسي في تويوتا اليابان، يرجع تاريخ تأسيسها إلى ثلاثينيات القرن الماضي، من قبل الشاب كيشيرو تويودا .

سنة 1936 ثم إنتاج أول سيارة تويوتا  AA،  وبعدها عرفت الشركة نموا كبيرا، فمن شركة عائلية صغيرة إلى واحدة من  كبريات الشركات العالمية والرائدة  لتصنيع السيارات المبتكرة ذات الجودة الممتازة في جميع أنحاء العالم .

سنة 2012، أنتجت تويوتا 200 مليون سيارة، وفي نفس السنة، أنتجت أكثر من 10 مليون سيارة في العام الواحد، وبذلك كانت أول شركة في العالم تحقق هذا الرقم.

تويوتا الشركة الرائدة عالميا

مع النمو المتزايد لشركة تويوتا للسيارات، وفي ظل المنافسة العالمية الشرسة، دفعها هذا الأمر إلى مواصلة الابتكار والتطوير، وتقديم أفضل المجموعات المتنوعة، الموثوقة والرائدة في عالم السيارات لزبائنها.

تويوتا أيضا تحرص على تلبية مختلف احتياجات زبائنها وفق متطلبات السوق، وما يتضمنه ذلك من قطع غيار متينة وعالية الجودة، وذلك بتقديم كل الاختيارات الممتازة من : سيارات بيك آب، هاتشباك، سيارات رياضية، مركبات تجارية خفيفة، سيارات رباعية الدفع، سيارات الهايبرد،  وغيرها من السيارات التي ترقى لمختلف أذواق السائقين .

قطع غيار أصلية عالية الجودة ودقيقة الصنع

قطع الغيار الخاص بسيارة تويوتا، يختلف شكلها وحجمها باختلاف موديل السيارة وأيضا سنة تصنيع نفس الموديل، وذلك حتى تواكب كل سيارة التطور الذي يعرفه عالم السيارات.

ورغبة من الشركة الأم في أن يكون زبائنها راضون ومرتاحون وخاصة أن لا يتعبوا في أثناء البحث عن قطع غيار تويوتا، فقد أعطت لكل قطعة غيار معينة رقم تعريفي محدد، بحيث أن هذا الرقم جعل من عملية البحث عن قطع الغيار عملية سهلة، خاصة في حالة عدم عثور الزبون على القطعة المناسبة لنوع سيارته في مركز للصيانة، فيقوم بطلبها من مواقع الأنترنيت المختصة.

لتصنيع قطع الغيار، تعتمد شركة تويوتا على أكثر من 200 مصنع / مورد عبر العالم، حتى تتمكن من تصنيع أفضل وأحسن وأجود قطع الغيار القادرة على المنافسة عالميا، والتي تجعلها دائما عند حسن ظن الزبون / السائق، ويتم التركيب والتصنيع في مصانع الشركة باليابان

 وبالرغم أن  لدى تويوتا العديد من المشاريع المشتركة في الصين، إلا أن قطع الغيار لا تصنع في الصين أو في غيرها من البلدان .

مئات المصانع عبر العالم وقطع غيار عالية الجودة

الشركة حاليا تتوفر على مئات المصانع عبر العالم، لأجل تقريب بيع سيارات تويوتا عالية الجودة لكافة الزبائن، ولجعل المنتج متاحا أكثر، كما أن الشركة الأم، تحرص على توفير قطع الغيار لزبائنها في شتى أنحاء العالم، ولهذا فهي تعمل على توسيع مصانعها عبر العالم، والرفع من أعدادها في كل سنة، وتقريب نقط بيع قطع الغيار الأصلية من الزبون، لتجنب أن يقع الزبون ضحية تجار التقليد أو قطع الغيار سيئة الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى