اعرف اكثرالعلامات التجاريةدليل رموز الأعطالصيانة أعطال السيارةغير مصنف
أخر الأخبار

زيوت لوكاس

زيوت لوكاس Lucas Oil هي شركة أمريكية مُصنِّعة متوسطة الحجم لزيوت التشحيم، بما في ذلك زيوت المحركات، والشحوم، وزيوت التروس، بالإضافة إلى المواد المضافة لحل المشكلات ومنتجات العناية بالسيارات.

تبيع حاليا أكثر من 270 منتج مختلف، في حوالي 40 بلدا، ولا زالت الشركة تواصل مشاريعها التوسعية على الصعيد العالمي، بما في ذلك أمريكا اللاتينية وكندا، وأسواق جديدة في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا، وأيضا الشرق الأوسط.

أما في الولايات المتحدة، فإن شركة زيوت لوكاس تبيع في أكثر من 30 ألف متجر لقطع غيار السيارات، كما أنها تعرض مجموعة متنوعة من المنتجات تقريبا في كل مواقف الشاحنات في جميع أنحاء البلاد.

ويرجع تاريخ تأسيسها إلى العام 1989 على يد سائق الشاحنات ورجل الأعمال فورست لوكاس.

من هو فروست لوكاس؟

فورست لوكاس، بدأ حياته المهنية كسائق شاحنات، قبل أن يتمكن سنة 1989 من تأسيس شركة تحمل إسمه : Lucas Oil Products  متخصصة في إنتاج زيوت السيارات,

بحيث لجأ لوكاسإلى حيلة ذكية لكي يروج لمنتجه، ألا وهي التسويق على محطات الشاحنات، ونظرا لثقة الناس فيه، ولسمعته الجيدة التي كسبها حين كان سائقا للشاحنات، فقد تشجع الكثيرون على تجريب الزيت الجديدة ” زيت لوكاس ”  وبذلك أخذ المنتج شهرة كبيرة.

 الشركة أصبحت تدر ملايين الدولارات، وبالتالي أصبح فورست لوكاس إمبراطورا لإنتاج الزيوت، ومن سائق للشاحنات إلى ملياردير

مصنعان مهمان في الولايات المتحدة

شركة زيوت لوكاس، تمتلك مصنعان رئيسيان في الولايات المتحدة :

–        المصنع الأول وهو المصنع الأصلي يقع في منطقة كورونا بولاية كاليفورنيا، وهو الذي يضم المقر الرئيسي للشركة، وأيضا لشركات أخرى تابعة للشركة الرئيسية، منها قناة تلفازية، وشبكة رياضة السيارات المملوكة لها.

–       المصنع الثاني افتتح سنة 2003، في منطقة كوريدون بولاية إنديانا، وقد ثم توسيعه سنة 2014 بإضافة منشأة جديدة قدرت بملايين الدولارات على مساحة 350 ألف قدم.

منتجات متعددة ومتنوعة

شركة زيوت لوكاس، تركز بالأساس على إنشاء وإنتاج زيوت أفضل من تلك المتوفرة حاليًا في السوق التجارية، فهي تعمل باستمرار على تحسين جودة الزيوت، وعلى التفوق على جميع منافسيها.

وقد كان أول منتج أصدرته الشركة هو : مثبت الزيت الثقيل، متبوعًا بعدد من المنتجات ما بعد البيع، بما في ذلك:

مُثبِّت الزيت للخدمة الشاقة : وهو مكمل زيت بترولي متعدد الاستخدامات، يتميز بلزوجة فائقة للغاية للتحكم في الضوضاء والحرارة والتآكل في ناقل الحركة اليدوي والتفاضل

زيت تشحيم وقود الأسطوانة العلوية : يوفر نصف ميل إضافي للغالون لكل من البنزين والديزل، وهو من زيوت الشركة التي يتم تسويقها بشكل جيد

من جهة أخرى، تقوم شركة زيوت لوكاس، برعاية وتمويل عدد من الأنشطة والتظاهرات الفنية والرياضية، خاصة تلك المتعلقة بسباق السيارات، وعلى جانب آخر، تقوم بعدد من الأعمال الخيرية منها : دعم  المحاربين القدامى وأسرهم، دعم عدد من الفقراء في شتى أنحاء الولايات المتحدة والنساء في وضعيات صعبة ورعاية حقوق الاقليات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى